بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

خدمات الأفراد | أكتوبر 8, 2024

أريدُ قطر تحتفل بيوم العميل 2024

كبار الموظفين يتولون مهام ميدانية لتكوين صورة أوضح وفهم أعمق لاحتياجات العملاء والارتقاء بكفاءة الخدمة

الدوحة، قطر

أعلنت أريدُ قطر، مزود الاتصالات الرائد في قطر، عن النجاح المميز الذي حققته فعالية يوم العميل السنوية، التي أُقيمت في 8 أكتوبر. وتتواصل مسيرة هذه المبادرة للعام الثالث على التوالي من خلال تنظيم فعالية تهدف إلى الارتقاء بتجربة العملاء، وذلك من خلال تبادل الأدوار بين كبار الموظفين وزملائهم الذين يتعاملون مباشرة مع العملاء، ما يعزز إدراكهم بصورة أعمق لاحتياجات العملاء وتطلعاتهم.

وشكلت الفعالية منصة فريدة لقادة أريدُ للعمل بشكل وثيق مع الفرق الميدانية، وذلك للتأكيد على الالتزام بتحسين تجربة العملاء. كما أتاحت هذه التجربة العملية فهم التحديات اليومية التي يواجهها موظفو خدمة العملاء، الأمر الذ يمهد الطريق لتحسين العمليات والحلول المُقدمة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والرعايات في “أريدُ قطر”: “تؤكد مبادرة يوم العميل التزامنا الراسخ تجاه عملائنا الكرام الذين يشكلون محور عملنا. ويمنحنا تبادل الأدوار مع الموظفين الذين يتعاملون مع العملاء بشكل مباشر فرصة ثمينة لتقدير جهودهم والاستفادة من خبراتهم الميدانية، ما يدفعنا إلى تبنّي مبادرات مستمرة لتحسين أدائنا. فنحن نؤكد على وضع عملائنا في صميم اهتماماتنا مع التزامنا بتقديم تجارب مميزة تتجاوز توقعاتهم”.

لقد كانت فعالية يوم العميل مناسبة هامة لتأكيد التزام أريدُ بتقديم تجربة عملاء متميزة على جميع المستويات. وتمكّن المسؤولين من اكتساب رؤى قيّمة حول الإنجازات والتحديات التي يواجهها الموظفون من خلال التفاعل المباشر مع العملاء، ما أسهم في ترسيخ مكانة أريدُ كعلامة تجارية تضع العملاء في مقدمة اهتماماتها.

وتؤكد هذه المبادرة التزام أريدُ الراسخ بتوفير خدمة عملاء لا تضاهى، حيث تسعى الشركة إلى توفير أعلى مستويات الخدمة والابتكار لعملائها.