بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

خدمات الشركات | سبتمبر 11, 2024

“أريدُ” قطر شريك الاتصالات الرسمي لمعرض التكنولوجيا الحديثة للبناء والخدمات ConteQ Expo 2024

الدوحة، قطر

أعلنت “أريدُ”، رائدة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها ستكون شريك الاتصالات الرسمي لمعرض التكنولوجيا الحديثة للبناء والخدمات ConteQ Expo 2024، المعرض والمؤتمر الرائد، الذي تستضيفه وزارة التجارة والصناعة ووزارة العمل وهيئة الأشغال العامة “أشغال”، في الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وسيسلط المعرض الضوء على أحدث التطورات في قطاعات البناء والخدمات، بمشاركة أكثر من 60 خبيراً بارزاً في هذه المجالات؛ حيث سيبحثون موضوعات رئيسية تشمل البناء الآلي، والمركبات ذاتية القيادة، وسيادة البيانات، وإدارة المخاطر.

ومن المتوقع أن يشهد هذا الحدث المبتكر حضوراً متميزاً من المستثمرين والباحثين والمنظمات غير الحكومية والمسؤولين الحكوميين، ما يوفر منصة لاستكشاف قوة التكنولوجيا في تعزيز الإنتاجية والأداء والجودة والامتثال التنظيمي.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال السيد/ صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والرعايات في “أريدُ” قطر: “نعتز بكوننا شريك الاتصالات الرسمي لمعرض التكنولوجيا الحديثة للبناء والخدمات 2024؛ الحدث الهام الذي يجمع قادة القطاع لاستعراض إنجازات قطر في هذه القطاعات الحيوية. خصوصاً وأن التركيز على التنمية المستدامة والحلول المتطورة والتحول الرقمي يتماشى تماماً مع أهداف أريدُ قطر لتمكين مستقبل رقمي في الدولة”.

وستشارك “أريدُ” في المعرض بشكل بارز من خلال جناح كبير يعرض مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المبتكرة في ثلاثة مجالات رئيسية تتضمن: الحلول الذكية، واتصالات الشركات، والتقنيات الرقمية. وسيضم الجناح حلول إنترنت الأشياء المتقدمة، بما في ذلك إدارة توجيه المركبات، والإضاءة الذكية، وإدارة النفايات، وكلها مصممة لتعزيز الكفاءة التشغيلية.

ويمكن للزوار استكشاف الأدوات التشاركية المتطورة مثل Cloud Phone وIdeaHub، بالإضافة إلى أحدث تقنيات الجوال مثل خدمة تترا push To Talk من أعمالي واتصالات 5G. كما سيتم عرض حلول مبتكرة للاتصالات الثابتة مثل اتصال 5G اللاسلكي المنزلي والاتصال المحلي متعدد السحابة، إلى جانب الخدمات السحابية والأمنية الشاملة، بما في ذلك الحماية من حجب الخدمة DDoS ومركز العمليات الأمنية، المصممة لتلبية المتطلبات المتطورة باستمرار للشركات الحديثة.

وتعزز هذه الرعاية مكانة “أريدُ” قطر في دعم الابتكار وتسريع عملية التحول الرقمي في قطر، وذلك بناءً على مبادرات مثل تكريم بنك قطر للتنمية للشركة بصفتها مستثمراً مؤسسياً رئيسياً.