بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

خدمات الأفراد | يونيو 5, 2024

“أريدُ” قطر تعلن عن الفائزين في تحدي “تكنولوجيا المشاريع” ضمن هاكاثون قطر للابتكار 2024 بتنظيم من بنك قطر للتنمية

الدوحة، قطر

أعلنت “أريدُ” قطر، شركة الاتصالات الرائدة في قطر ومزود الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمستثمر القوي في مجال الابتكار، عن الفائزين في تحدي “تكنولوجيا المشاريع” ضمن هاكاثون قطر للابتكار 2024 الذي نظمته حاضنة قطر للأعمال التابعة لبنك قطر للتنمية.

وقد شهد تحدي “تكنولوجيا المشاريع” الذي يهدف لتعزيز الكفاءة التشغيلية واستكشاف فرص عمل جديدة، العديد من المشاركات المبتكرة عبر 6 فئات خاصة بالقطاع هذا العام. ومن بين الأفكار المميزة التي شاركت، وقع الاختيار على 14 فكرة لتكون ضمن القائمة النهائية للمرشحين، وعرضت 10 فرق حلولها الرائدة؛ فازت منها ثلاث أفكار متميزة بجائزة ما قبل الاستثمار بقيمة 25,000 ر.ق مع إمكانية الوصول المباشر إلى برنامج حاضنة قطر للأعمال المرموق.

وأظهرت الفرق الفائزة إبداعاً ملحوظاً وبراعة تقنية استثنائية؛ إذ قدّم فريق”DataC” عرضاً مذهلاً لتحليل البيانات على مستوى الشركة والمدعوم بالذكاء الاصطناعي الإنتاجي، في حين قدم فريق “RFxAI” منصة متطورة للاستجابة لطلبات تقديم العروض باستخدام نموذج لغة كبير (LLM) خاص مدعوم بالذكاء الاصطناعي، بينما أطلق فريق “Nasma” سوقاً ديناميكياً للعمل الحر يربط الشركات المحلية بالتسويق عالي المستوى والمواهب الإبداعية المتميزة.

وفي هذا السياق، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والرعايات في “أريدُ” قطر: «نعتز بدعم هاكاثون قطر للابتكار 2024؛ فقد قدّمنا الدعم العملي للفرق والحدث على حدٍّ سواء. وبما أن الابتكار هو محور استراتيجية شركتنا؛ لذا فنحن ملتزمون بالاستثمار في التكنولوجيا ورعاية المواهب الشابة. إن المشاركة اللافتة في الهاكاثون تسلط الضوء على الإمكانات المذهلة هنا في قطر، ونحن نتطلع لرؤية دور هذه الحلول المبتكرة في رسم معالم المستقبل الرقمي داخل دولتنا وخارجها».

ويمكن للعملاء من الشركات الاستفادة من مزايا “أريدُ”، ما يجعلها الخيار “الأفضل للشركات” بفضل الخبرات والمواهب التي تمتلكها؛ إذ تقدّم شبكاتٍ ثابتة وجوال لا تضاهى، إضافةً إلى مجموعة شاملة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب كونها شريكاً موثوقاً منذ أكثر من 60 عاماً.