هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن
احصل على هديتك الآن واستمتع بالمشاهدة! لا ترى باقتك؟ اشتر أو قم بالترقية للحصول على الهدية!
يمكنك الحصول هذه الميزة الجديدة الرائعة عبر تطبيق Oooredoo، وذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية:
1.تسجيل الدخول إلى تطبيق Ooredooواختر الرقم الذي تريد الحصول على المزايا من خلاله، واختر “إدارة
الباقة"
2.انتقل إلى قسم "العروض" واضغط على عرض شاهد.
3.وافق على الشروط والاحكام واقبل العرض
4.ادخل بريدك الإلكتروني
5.ادخل رمز OTP الذي سيصلك من Ooredoo عبر البريد الإلكتروني
6.سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من شاهد لإكمال تسجيل حسابك. استمتع بالبث!
يمكنكم تفعيل هذه الميزة الجديدة الرائعة عبر التطبيق، وذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية:
1. سجيل الدخول إلى My Ooredoo. اختر "خدماتي" واختر الرقم الذي تريد الحصول على المزايا من خلاله
2. اختر "العروض"
3. وافق على شروط واحكام شاهد واقبل العرض
4. ادخل بريدك الإلكتروني
5. ادخل رمز OTP الذي سيصلك من Ooredoo عبر البريد الإلكتروني
6. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من شاهد لإكمال تسجيل حسابك. استمتع بالبث!
ما الذي أحصل عليه مع عرض شاهد؟
سيحصل العملاء الذين يسري عليهم العرض على اشتراك في تطبيق شاهد، والذي يمكن مشاهدة محتواه عبر 5 أجهزة في وقت واحد بدقة عالية (HD) في حال توفرها.
من هم عملاء Ooredoo الذين يسري عليهم العرض؟
Ooredoo ONE:
يمكن للعملاء الحاليين والجدد المشتركين في أي من باقات Ooredoo ONE الحصول على عرض شاهد.
الجوال:
يمكن لعملاء Ooredoo الحاليين والجدد المشتركين في أي من باقات Ooredoo ONE (قطرنا 5G، أو الشهري 5G،
أو شريحة البيانات 5G) الحصول على عرض شاهد.
هل يمكنني الحصول على أكثر من ميزة في وقت واحد مع باقة الجوال 5G؟
لا يمكنك ذلك، إذ يمكن الحصول على ميزة واحدة في كل مرة، لذا، في حال الحصول على تطبيق شاهد فسيتم إلغاء المزايا الأخرى ضمن اشتراكك.
هل يمكنني استبدال أكثر من ميزة واحدة في وقت واحد مع باقة Ooredoo ONE؟
نعم يمكنك ذلك، فستتمكن من الاستمتاع بجميع المزايا التي توفرها لك الباقة فوراً.
كيف يمكنني الحصول على عرض شاهد ؟
يمكن للعملاء الذين يسري عليهم العرض الحصول عليه من خلال تطبيق Ooredoo أو موقع الخدمة الذاتية على الويب. أما إن كنت مشتركاً في باقة لا تتيح لك الحصول على العرض، فيمكنك تغيير باقتك عبر تطبيق Ooredoo.
لو كان لدي أكثر من خدمة من Ooredoo تؤهلني للحصول على عرض شاهد، هل يمكنني استخدامها جميعاً على حساب شاهد؟
في حال كان للعميل أكثر من خدمة واحدة من Ooredoo تؤهله كل منها للحصول على العرض، فلن يتمكن إضافتها إلى الحساب نفسه، ولكن يمكن الحصول عليها من خلال حساب جديد يتعين عليهم إنشاؤه عند الاشتراك.
هل سأحتاج لإنشاء حساب تطبيق شاهد جديد، أو يمكنني استخدام حسابي الحالي؟
نعم، يمكن تفعيل عرض شاهد على حسابات شاهد جديدة فقط.
إذا كنت مشتركاً في شاهد، ستحتاج لإلغاء اشتراكك الحالي لتتمكن من استخدام بريدك الالكتروني/ اسم المستخدم. وبمجرد إتمام ذلك، يمكنك الحصول على اشتراكك المجاني في شاهد من Ooredoo.
ويمكنك إلغاء اشتراكك باستخدام Account Management، واتباع الخطوات التالية:
كيف يمكنني إلغاء حساب شاهد؟
وسيبقى حسابك مفعلاً حتى نهاية الشهر الأخير الذي تم دفع الاشتراك فيه.
كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة المرور لـحساب شاهد؟
يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور لحساب شاهد على تطبيق Shahid. افتح تطبيق شاهد على جهازك واضغط "Forgot Password" على شاشة تسجيل الدخول.
وسيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني.
وعندها سيتم إرسال رابط لإعادة تعيين كلمة المرور إليك.