بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

المملكة المتحدة لخدمات المسافرين

تعد شركة المملكة المتحدة لخدمات المسافرين الشركة الأولى في مجال توفير خدمة الاستقبال في المملكة المتحدة و كما توفر العديد من الخدمات الأخرى مثل الليموزين وحجوزات الفنادق والشقق الفخمة والشحن والإجراءات الأمنية والطيران الخاص.

تشمل خدماتنا

يكسب عملاء نجوم 1نقطة مقابل كل 1 ريال يتم إنفاقه لدى شركة المملكة المتحدة لخدمات المسافرين.

كيفية الحصول على النقاط

  • عند الحجز والدفع، يجب على الأعضاء إبلاغ الموظفين في كنج للسفر بأنهم أعضاء في برنامج نجوم.
  • وعندها سيطلب منهم الموظف رمز QR، أو رقم العضوية لإدخاله في النظام. وفي حال لم يكن لدى أعضاء نجوم رمز QR أو رقم العضوية، يجب تقديم رمز QR أو رقم العضوية مع إيصال الدفع خلال فترة 45 يوماً من تاريخ الشراء وذلك للحصول على نقاط نجوم
  • وسيحصل الأعضاء على فاتورة مختومة تتضمن رقم العضوية للاحتفاظ بها في حال وجود أي مطالبات بأثر رجعي.

الشروط والأحكام

  • يسمح للمسافرين الإضافيين اصطحاب حقيبة واحدة وحقيبة يد واحد لكل مسافر، وهي مشمولة ضمن السعر البالغ 130 جنيه إسترليني.
  • سيتم احتساب رسوم مقابل الحقائب الإضافية بواقع 8 جنيه إسترليني لكل حقيبة.
  • لا يمكن استرداد رسوم الخدمة. كما يجب الإبلاغ عن الإلغاء أو تغيير التفاصيل قبل 72 ساعة من تقديم الخدمة.

كيفية استبدال النقاط

وتكون الإجراءات كالآتي عند الوصول والمغادرة:

  • تسجيل الدخول إلى موقع Ooredoo الإلكتروني أو تطبيق الجوال لاستبدال نقاط نجوم.
  • يجب على الأعضاء إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني إلى [email protected] وتقديم المعلومات التالية:
    • رقم القسيمة
    • نسخة عن جواز السفر لجميع المسافرين
    • تفاصيل الرحلة ورقمها وموعد الوصول
    • عدد الحقائب، بما في ذلك الحقائب اليدوية
    • أرقام الهواتف (لمعلومات الاتصال)
    • القادمون
      • سيتم استقبال أعضاء نجوم عند بوابات الطائرة من قبل أحد موظفي الشركة، كما سيتم الانتهاء من الإجراءات الأمنية من قبل أحد المندوبين المختصين.
      • ستتم مرافقتك خلال إتمام جميع الإجراءات المطلوبة.
      • تقدم لك المساعدة لاستلام الحقائب. في حال كان عدد الحقائب أكبر من المحدد لكل قسيمة، فعلى المسافر دفع مبلغ 130 جنيه استرليني لكل مسافر إضافي، أو 8 جنيهات استرليني لكل حقيبة إضافية، تدفع للمندوب.
      • سيكون السائق بالانتظار لدى نقطة الوصول وسيساعدك في تحميل الحقائب، ثم سينطلق مع المسافرين نحو الوجهة المتفق عليها في وسط لندن Zone 1 وZone 2، بما في ذلك المناطق التي تحمل الرموز البريدية W1 ، W2، W3، W4، SW1، SW2، SW3، SW4، SW5، SW6، SW7، SW8، SW9، SW10، SW11، SW12، SW13، SW13، SW14، SW15.
    • المغادرون
      • يصطحب السائق المسافرين من Zone 1 أو Zone 2 والمناطق التي تحمل الرموز البريدية أعلاه، ثم يوصلهم إلى مطار هيثرو بحسب مبنى المغادرة.
      • تسجيل الصعود إلى الطائرة باستخدام الأجهزة الموجودة على الرصيف.
      • يكون المندوب بانتظار المسافرين عند السيارة.
      • تقدم لك المساعدة لاستلام الحقائب. في حال كان عدد الحقائب أكبر من المحدد لكل قسيمة، فعلى المسافر دفع مبلغ 130 جنيه استرليني لكل مسافر إضافي، أو 8 جنيهات استرليني لكل حقيبة إضافية، تدفع للمندوب.
      • يتم اصطحاب المسافرين عبر جميع الإجراءات الروتينية بما في ذلك إعادة مبالغ الضريبة المضافة.

الشروط والأحكام

  • يسمح للمسافرين الإضافيين اصطحاب حقيبة واحدة وحقيبة يد واحد لكل مسافر، وهي مشمولة ضمن السعر البالغ 130 جنيه إسترليني.
  • سيتم احتساب رسوم مقابل الحقائب الإضافية بواقع 8 جنيه إسترليني لكل حقيبة.
  • لا يمكن استرداد رسوم الخدمة. كما يجب الإبلاغ عن الإلغاء أو تغيير التفاصيل قبل 72 ساعة من تقديم الخدمة.

استبدال الآن

استبدال الآن

لخدمة العملاء والإستعلام

الهاتف: ,+44 755 779 1982
الهاتف الثابت: +44(0) 208 396 6738

البريد الإلكتروني: [email protected]

أحدث العروض والمكافآت لأعضاء برنامج نجوم فقط!

هل أنت مستعد للاحتفال؟

اكتشف العرض

الشروط والأحكام

تحتاج مساعدة؟

مركز المساعدة سيوفر لك جميع الإجابات التي تحتاجها

ابحث عن الإجابة الآن

مركز الاتصال للعملاء

للمزيد من المساعدة، يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا للتحدث مباشرة مع أي من خبرائنا على الرقم 111.

اتصل بنا

واتساب

تواصل معنا عبر تطبيق WhatsApp لترقية باقتك، والاشتراك في خدمة معينة، والتحقق من استخدامك للبيانات.

تواصل معنا

الدردشة المباشرة

تواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء لدينا عبر الدردشة المباشرة للحصول على المساعدة الفورية فيما يتعلق بأي من خدماتنا.

لنتحدث