بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الأسئلة العامة

  • سجل عبر “My Ooredoo” على الموقع الإلكتروني، عبئ النموذج، وأرسله بالبريد الإلكتروني إلى [email protected].
  • تفضل بزيارة أحد مراكز أريدُ التي تتوفر فيها مكاتب لخدمات الشركات.
  • تواصل معنا عبر البريد إلكتروني [email protected].
  • اتصل بفريق خدمة العملاء للشركات على الرقم 800 8000.

المستندات المطلوبة: السجل التجاري (CR)، وقيد المنشأة، وصورة عن البطاقة الشخصية القطرية أو جواز سفر الشخص المفوض بالتوقيع.

  • يمكنك تعديل باقتك أو الإضافات عبر بوابة My Ooredoo (https://www.ooredoo.qa/web/ar/business) أو عن طريق تقديم طلب خدمة. لتقديم طلب، أرسل نموذجاً موقّعاً أو خطاباً رسمياً أو رسالة بريد إلكتروني معتمدة تحتوي على التغييرات المطلوبة إلى إحدى قنوات تقديم الطلبات لدينا.
  • مدير الحساب: تواصل مع مدير حسابك لدينا. وإذا لم تكن لديك معلومات الاتصال الخاصة به، اتصل بخدمة عملاء الشركات على الرقم 800 8000.
  • بوابة My Ooredoo: استخدم بوابة My Ooredoo للخدمة الذاتية عبر الرابط التالي: (https://www.ooredoo.qa/web/ar/business) للحصول على دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وخدمة أسرع مع عدد أقل من الوثائق المطلوبة
  • البريد الإلكتروني: أرسل طلبك إلى [email protected]. ستصلك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني مع رقم طلب الخدمة لتتبع طلبك.
  • مراكز أريدُ: تفضل بزيارة أحد مراكز أريدُ التي تتوفر فيها مكاتب لخدمات الشركات للحصول على مساعدة من موظفين متخصصين.

بتعيين جهة اتصال مفوضة لتقديم الطلبات نيابةً عن شركتك، يمكنك توفير الوقت وتقليل الحاجة إلى الوثائق.

  • سيتم توصيل خدمات الجوال والبرودباند من يوم إلى يومي عمل.
  • بالنسبة للخدمات الأكثر تعقيداً، سيتصل بك مدير توصيل خدمة العملاء (CDM) لمناقشة الجداول الزمنية والاتفاق عليها.