اتصل بفريق خدمة العملاء للشركات على الرقم 800 8000.
المستندات المطلوبة: السجل التجاري (CR)، وقيد المنشأة، وصورة عن البطاقة الشخصية القطرية أو جواز سفر الشخص المفوض بالتوقيع.
يمكنك تعديل باقتك أو الإضافات عبر بوابة My Ooredoo (https://www.ooredoo.qa/web/ar/business) أو عن طريق تقديم طلب خدمة. لتقديم طلب، أرسل نموذجاً موقّعاً أو خطاباً رسمياً أو رسالة بريد إلكتروني معتمدة تحتوي على التغييرات المطلوبة إلى إحدى قنوات تقديم الطلبات لدينا.
مدير الحساب: تواصل مع مدير حسابك لدينا. وإذا لم تكن لديك معلومات الاتصال الخاصة به، اتصل بخدمة عملاء الشركات على الرقم 800 8000.
بوابة My Ooredoo: استخدم بوابة My Ooredoo للخدمة الذاتية عبر الرابط التالي: (https://www.ooredoo.qa/web/ar/business) للحصول على دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وخدمة أسرع مع عدد أقل من الوثائق المطلوبة
البريد الإلكتروني: أرسل طلبك إلى [email protected]. ستصلك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني مع رقم طلب الخدمة لتتبع طلبك.
مراكز أريدُ: تفضل بزيارة أحد مراكز أريدُ التي تتوفر فيها مكاتب لخدمات الشركات للحصول على مساعدة من موظفين متخصصين.